ستدخل ديدي ، منافسة أوبر ، سوق الأسهم بمبلغ ٦٠ مليار دولار

ستدخل ديدي ، منافسة أوبر ، سوق الأسهم بمبلغ ٦٠ مليار دولار

 ومن المقرر أن يتم إدراج منافس أوبر الصيني ، ديدي ، في بورصة هونج كونج العام المقبل.  بدأت شركة تأجير سيارات الأجرة التي تمولها شركات مثل Softbank و Alibaba و Tencent بالفعل مفاوضات مع البنوك الاستثمارية لهذا الغرض.  من المحتمل أن تدخل ديدي سوق الأسهم بقيمة تزيد عن ٦٠ مليار دولار.  من المتوقع صدور الأسهم في النصف الأول من عام ٢٠٢١.  ومع ذلك ، صرح مسؤولو ديدي أنه لا توجد خطط نهائية لسوق الأسهم في الوقت الحالي.
 
 تأسست الشركة قبل ثماني سنوات ، وتدر أرباحًا صافية اعتبارًا من النصف الثاني من عام ٢٠٢٠، وفقًا لمحللي الصناعة.  في واقع الأمر ، يرغب بعض المستثمرين في زيادة حصصهم في الشركة.  بالإضافة إلى ذلك ، تهدف ديدي إلى زيادة ترسيخ قيمتها من خلال إدارة جولة تمويل خاصة قبل أن تبدأ في الإدراج في البورصة العام المقبل.  في غضون ذلك ، يبدو أن أوبر وليفت ، المدرجين على القائمة في وول ستريت ، غير قادرين على تلبية توقعات المستثمرين.  كلا الشركتين أقل من قيم دخول سوق الأسهم ؛  في غضون ذلك ، فقدت Lyft ثلثي قيمتها.
 
 تم ربط Didi و Uber لفترة من الوقت.  باعت شركة Uber فرعها الصيني إلى Didi في عام ٢٠١٦ ، نتيجة لحملة تسويقية عالية التكلفة لغزو السوق الصينية ، واستحوذت في المقابل على حصة ١٧.٥٪ من هذه الشركة.
 

 راديو الصين الدولي


Hibya Haber Ajansı