أسواق الأسهم الأمريكية والأوروبية

أسواق الأسهم الأمريكية والأوروبية

 على الرغم من انتهاء فترة الـ ٤٨ ساعة التي منحتها بيلوسي مساء أمس ، فإن استمرار المفاوضات من قبل الجانبين مكّن المؤشرات من بدء اليوم بمكاسب في القيمة.  يتم مراقبة ما إذا كان سيتم إبرام اتفاق بحلول نهاية الأسبوع عن كثب من قبل الأسواق.  المؤشرات الأمريكية ، التي يتم تداولها في نطاق ضيق لمدة أسبوع تقريبًا ، تستمر في انتظار خطوة ملموسة نحو حزمة الحوافز للانهيار إما نحو الأسفل أو الصعود.  وقال إن حزمة التحفيز ضرورية لتحقيق انتعاش واسع النطاق.  ستكون المفاوضات الرئاسية النهائية المقررة بين بايدن وترامب غدًا مهمة.  وتعرض الاجتماع السابق لانتقادات من وسائل الإعلام بسبب الانقطاعات المتكررة من كلا الجانبين واستخدام أسلوب غير سار.
 يمنح نظام الانتخابات الأمريكي الناخبين حق الذهاب إلى صناديق الاقتراع مبكرًا ، وضمن هذا النظام ، يدلي ما يقرب من ٣٠ مليون ناخب بأصواتهم.  في نفس الفترة من انتخابات ٢٠١٦ ، كان هذا الرقم ٦ ملايين.  يقول الخبراء إن الوباء شجع الكثيرين على استخدام بطاقات الاقتراع في وقت مبكر لتجنب الازدحام في مراكز الاقتراع في ٣ نوفمبر ، لكن بعض الناخبين الأوائل واجهوا طوابير طويلة.  كيف سيتأثر الناخبون الباقون بالمفاوضات غدا سيكون مهما للحفاظ على الفجوة التي أشارت إليها الاستطلاعات.
 نظرًا لصعوبة إيجاد اتجاه على مدار اليوم ، أغلق مؤشر S&P 500 وداو جونز وناسداك الجلسة أفقيًا ناقصًا ٠.٢٪ و ٠.٤٪ و ٠.٣٪ على التوالي.  في حين أنهى قطاعان من ١١ قطاعًا في مؤشر S&P 500 اليوم بمكاسب في القيمة ، كان القطاع البارز هو خدمات الاتصالات بعلاوة تقارب ١.٣٪.  تسببت الانخفاضات في أسعار النفط في خسارة شركات الطاقة بنسبة ٢٪ في المبيعات وانخفاض المؤشر.  تقاسمت أرباح سهم Verizon اليوم أعلى قليلاً من المتوقع ، لكن السهم أغلق اليوم منخفضًا بنسبة ٠.٩ ٪ حيث ظل عنصر الإيرادات أقل من التوقعات.  كما أعلنت Netflix بعد جلسة أمس ، أن أرباحها للربع الثالث والمشتركين الجدد ظلت دون توقعات وول ستريت ، وهبط السهم ٦.٩٪.  ارتفعت أسهم PayPal بنسبة ٥.٥٪ بعد الإعلان عن ميزة جديدة تتيح للمستخدمين تداول العملات الرقمية.  ستبدأ الخدمة الجديدة في الولايات المتحدة في الأسابيع المقبلة.  ارتفعت أسهم شركة التواصل الاجتماعي بنسبة ٢٨٪ بعد أن أعلنت SnapChat عن ربح مفاجئ للربع الثالث ووصلت إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق.  من بين شركات التواصل الاجتماعي الأخرى ، حصل Facebook على ٤.٢٪ وحصل Twitter على قسط ٨.٤٪.  Tesla ، التي ستعلن عن ميزانيتها العمومية للربع الثالث بعد الجلسة ، أنهت اليوم بشكل أفقي تقريبًا.
 من ناحية أخرى ، تركت المؤشرات الأوروبية وراءها جلسة مع البائعين.  تراجع مؤشر Dax و Euro Stoxx ٥٠ و FTSE 100 بنسبة ١.٤١٪ و ١.٤٦٪ و ١.٩١٪ على التوالي.  في حين أنهت جميع القطاعات اليوم بخسائر في القيمة في مؤشر داكس ، انخفض مؤشر مبيعات العقارات وتقنيات المعلومات بنسبة ٢.٠٦٪ و ١.٨١٪ على التوالي.  يشار إلى أن ثلاثة أسهم فقط في المؤشر يمكن أن تنهي اليوم بأقساط.  تم العثور على Bayer مسؤولة من قبل المحاكم الفرنسية في الدعوى المرفوعة ضد أحد منتجاتها ، مما تسبب في انخفاض قيمة السهم بنسبة ٢.١٩٪.  أنهت شركات تصنيع السيارات BMW و Daimler و Volkswagen اليوم بانخفاض تراوح بين ٠.٤٪ و ١.٩٪.
 غدا ، ستتبع الولايات المتحدة مطالبات البطالة الأسبوعية ومبيعات المساكن.  على الجانب الألماني ، سيتم الإعلان عن مؤشر ثقة المستهلك GFK.  (الاستثمار في الأعمال التجارية)
Hibya Haber Ajansı