تم تمديد تدابير الحجر الصحي مع بعض الاسترخاء في الهند

تم تمديد تدابير الحجر الصحي مع بعض الاسترخاء في الهند

 فورين نيوز ، ٤ أبريل (هيبيا) - أعلن رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي أن تنفيذ الحكومة للحجر الصحي في جميع أنحاء البلاد تم تمديده حتى ١٧ مايو.  ومع ذلك ، تم إدخال بعض الاسترخاء في القيود.

 وفقًا لأخبار صحيفة Hindustan Times ، تم تقسيم البلاد إلى خرائط ثلاثية الألوان ، كما هو الحال في فرنسا.

 وفقًا لآخر بيان ، أثناء السفر بالطائرة والسكك الحديدية والمترو وحركة الناس في جميع أنحاء البلاد عن طريق البر لا يزال محظورًا في جميع أنحاء البلاد ، ستظل المدارس والفنادق والمطاعم والحانات ومراكز التسوق ودور السينما وأماكن العبادة مغلقة على الصعيد الوطني.

 في المناطق الحضرية في مومباي ونيودلهي وبنغالورو ، التي تم الإعلان عنها كمنطقة حمراء ، ستتمكن المكاتب الخاصة من العمل بسعة ٣٣ بالمائة ، وستستمر أنشطة البناء طالما بقي العمال في موقع البناء ، وسيسمح بإنتاج السلع الأساسية ومعدات تكنولوجيا المعلومات.  في المناطق الريفية في المناطق الحمراء ، يُسمح بجميع الأنشطة الزراعية والإنشائية والصناعية.

 يسمح بجميع الأنشطة المسموح بها في المناطق البرتقالية والمناطق الحمراء.  بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لسيارات الأجرة بين المناطق للأنشطة المسموح بها ، شريطة أن تحمل راكبين فقط.

 في المناطق الخضراء ، سُمح لها بمواصلة جميع الأنشطة باستثناء الحظر الوطني في الأماكن التي لم تُلاحظ فيها حالات كافيد-١٩ في غضون ٢١ يومًا.