قد ينهي ترامب الاجتماعات الصحفية اليومية

قد ينهي ترامب الاجتماعات الصحفية اليومية

 فورين نيوز ، ٢٦ أبريل (هيبيا) - يجب إنهاء المؤتمرات الصحفية اليومية التي يعقدها دونالد ترامب حول فيروس كورونا ، سواء أكانت الصحافة الأمريكية أم لا.

 وفقًا لأخبار NBC News ، بعد ما يقرب من ٥٠ إحاطة صحفية حول فيروسات التاجية في مارس وأبريل ، فإن مخاوف نائب الرئيس دونالد ترامب قلقة بشأن ردود الفعل السلبية السياسية للمؤتمرات الصحفية الطويلة وما إذا كان مسؤولو البيت الأبيض سيقللون مشاركتهم في المؤتمرات الصحفية في الأسابيع المقبلة.

 مخاوف من أن المؤتمرات الصحفية لترامب أضرت به وصل ترامب آخر مرة إلى القمة في المؤتمر الصحفي مع التوصية بأن المطهرات يتم حقنها في جسم الإنسان لتدمير فيروس الهالة.

 في الواقع ، عقد الرئيس ترامب أقصر مؤتمر صحفي مع ٢١ دقيقة يوم الجمعة ولم ترد أي أسئلة من الصحفيين.  لم يعقد ترامب أيضًا مؤتمرًا صحفيًا يوم السبت.  كما لم يكن هناك مؤتمر صحفي حول برنامج الرئيس يوم الأحد.

 مساء السبت ، شارك دونالد ترامب على تويتر '' ما الفائدة من عقد مؤتمر صحفي ما لم تطرح وسائل الإعلام الرئيسية أسئلة معادية ثم تكتب الحقيقة بشكل صحيح؟  إنهم يأخذون تقييمات قياسية بأنفسهم ، لكن الشعب الأمريكي لا يحصل على شيء سوى الأخبار المزيفة.  لا يستحق الوقت والجهد ''.